رسائل البحر ... الكلمة الثانية



رسائل البحر ... الكلمة الأولي

.........................................

حبيبي البحر ..

تحية طيبة من أعماق قلبي وبعد /

ها أنا أعاود رسائلي إليك ،

وحتي وإن لم أنقطع عنك ، أحبك يا بحر .. أحب رسائلي إليك ،

اليوم .. ذقت طعم الفشل ، تجرعته حتي النخاع ، فشل حقيقي متجسد ، فشل سلبني كل أحلامي ، تلك الأحلام التي حكيت لك عنها ذات مرة ، وياعجباً .. لم أشعر بالحزن ،

ولا بالمرار.. فقط أردت الصمت ،

اليوم .. كان .. ينقصك .. وحقاً .. كل أيامي تنقصك ، ولكني اليوم .. كنت في أمس الحاجة إليك .. إلي ضمة منك .. إلي همسة من قلبك :"لاتخافي..أنا هنا"

لا أشعر بالحزن مطلقاً .. فقط .. حمل ثقيل .. واحتياج مؤلم .. لضمة طويلة ،

حتي البكاء .. زهدني ، أحتاج لك لتضم يداي بحنو ولهفة .. تخبرني .. كل شئ علي ما يرام .. و .. أنك هنا ،

أعترف الآن .. أنا قوية .. ولكن ضعيفة ، قوتي تكمن فيك .. وضعفي .. يكمن في ّ أنا ، نقصي أنا تكمله أنت بوجودك هنا ،

فأصير لا أقهر .. لا أنهزم ، مهما تكالبت عليّ المحن ،

مهما اعترفت لك بضعفي مراراً.. فأنا أخدعك .. لتزيد من بقائك هنا ،



نعم .. أنا .. أنانية ، أريدك كلك ، فقط لي .. أنا ،

نعم .. أنا .. أنانية وأفتخر .. أنانيتي لا بنفسي .. بكَ أنت ،



أشعر بتعب مفرط .. وكم عرضت مراراً أن تحملني وتحمل عني كل ما يرهقني ، حقيقة .. كنت أشفق عليك ، فحمولي .. فائقة ،



أشعر باحتياج مفرط .. فاق المنتهي ، احتياج أعرف أنها ستلمحه عيناك .. وتزيله نسماتك العطرة .. أنت أماني .. يا بحر .. أنت أماني ،



وإن .. تفرقت بنا السبل .. سأبقي علي عهدي معك ، وإن .. تاهت مني النغمة .. سأبقي معزوفتك المفضلة ، وإن تاه منك الوتر .. ستبقي أناملك عازفة اللحن ، وسيبقي لحننا الخلودي .. للأبد ،



أنت .. معني مختلف ، أنت .. كون مختلف ، أنت .. أنت مختلف ،



اليوم .. افتقدتك بشدة .. افتقاد أنساني الفشل والألم وكل شئ .. وعدت أحكي عنك لك ، نسيت كل شئ .. حتي نسيت من أنا .. فقط تذكرت .. كل تفاصيلك .. كل موجة .. كل مد .. كل جزر .. كل حبة أمان وجدتها عند شاطئك ..



أنت .. تكون البحر ...

0 comments:

Post a Comment

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...